Download Fall Guys On Mobile | تحميل لعبة Fall Guys للجوال الأصلية 2021 لعبة فول كايز مجانا للهواتف 17MB

 

🔍 لعبة اليوم

السلام عليكم شباب اليوم في موضوع جديد اليوم اقدم إليكم  Download Fall Guys On Mobile | تحميل لعبة Fall Guys للجوال الأصلية 2021 لعبة فول كايز مجانا للهواتف اتمنى ان تنال اعجابكم و تستمتعو بها , بدون اطالة اترككم مع الموضوع والشرح 

🔍 معلومات عن لعبة


Fall Guys Season 3 Update Full Version تحميل مجاني
Fall Guys: Ultimate Knockout هي لعبة إطلاق النار النهائية المتاحة على الهاتف المحمول. تضعك كل لعبة مدتها 10 دقائق في جزيرة نائية حيث تواجه 49 لاعبًا آخر ، كلهم ​​يسعون إلى البقاء على قيد الحياة.

تحديث FALL GUYS SEASON 3 الإصدار الكامل تنزيل مجاني
يختار اللاعبون بحرية نقطة انطلاقهم بمظلاتهم ، ويهدفون إلى البقاء في المنطقة الآمنة لأطول فترة ممكنة. قم بقيادة المركبات لاستكشاف الخريطة الشاسعة ، أو الاختباء في الخنادق ، أو تصبح غير مرئي من خلال الانحناء تحت العشب. نصب الكمائن والقنص والبقاء على قيد الحياة ، هناك هدف واحد فقط: البقاء على قيد الحياة والاستجابة لنداء الواجب.

[مطلق النار البقاء على قيد الحياة في شكله الأصلي]
ابحث عن الأسلحة ، ابق في منطقة اللعب ، نهب أعدائك وأصبح آخر رجل يقف. على طول الطريق ، اذهب للحصول على إنزال جوي أسطوري مع تجنب الضربات الجوية للحصول على تلك الميزة الصغيرة ضد لاعبين آخرين.

[10 دقائق ، 50 لاعبًا ، في انتظار ملحمة البقاء على قيد الحياة] في غضون 10 دقائق ، سيظهر ناج جديد. هل ستتخطى نداء الواجب وستكون في قمة كل اللاعبين الآخرين؟
[فريق من 4 رجال ، مع دردشة صوتية داخل اللعبة]
قم بإنشاء فرق مكونة من 4 لاعبين كحد أقصى وتواصل مع فريقك في اللحظة الأولى. استجب لنداء الواجب وقد أصدقاءك للفوز وكن آخر فريق يقف على القمة.

[رسومات واقعية وسلسة]
تعد أدوات التحكم سهلة الاستخدام والرسومات السلسة بأفضل تجربة بقاء ستجدها على الهاتف المحمول لمساعدتك على تخليد اسمك بين الأساطير.

✖ فيديو طريقة تحميل وتثبيت اللعبة ✖

🔍 متطلبات اللعبة 


❎ اسم اللعبة : FALL GUYS
❎ النظام : اندرويد / android
❎ حجم اللعبة : 90MB
❎ الاصدار : 2020

📥 رابط تحميل اللعبة 📥



لفك الضغط عن اللعبة قم بتحميل تطبيق


تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير