جديد! تحميل لعبة GTA IV الأصلية على محاكي PPSSPP للأندرويد | جربها الان GTA 4 PPSSPP

جديد! تحميل لعبة GTA IV الأصلية على محاكي PPSSPP للأندرويد | جربها الان GTA 4 PPSSPP


السلام عليكم شباب اليوم في موضوع جديد اليوم اقدم إليكم جديد! تحميل لعبة GTA IV الأصلية على محاكي PPSSPP للأندرويد | جربها الان GTA 4 PPSSPP اتمنى ان تنال اعجابكم و تستمتعو بها , بدون اطالة اترككم مع الموضوع والشرح 

قم بتنزيل GTA 4 ISO PPSSPP مجانًا على Android: GTA 4 هي لعبة فيديو مشهورة من Grand Theft Auto Series. مطورو اللعبة هم Rockstar Games. أولاً ، تم إصداره لوحدات تحكم PlayStation و Xbox 360 في أبريل 2008. كانت GTA 4 هي اللعبة الحادية عشرة في سلسلة GTA بواسطة Rockstar. في الأساس ، هذه لعبة فيديو مبنية على العصابات تدور أحداثها في مدينة Liberty City الخيالية في نيويورك. تسمح لعبة الحركة المفتوحة للاعبين بالتجول بحرية في Liberty City المكونة من ثلاث جزر.
قم بتنزيل GTA 4 ISO PPSSPP مجانًا على Android
تنزيل GTA 4 ISO PPSSPP في هذه الدفعة الرابعة من السلسلة الشهيرة ، يلعب اللاعبون دور نيكو بيليك ، الرجل القوي على حافة اليابان في أوروبا. لقد جاء نيكو إلينا ، إلى Liberty Town - أرض مليئة بالوعود والفرص. أقنعه ابن عمه بالهجرة ، والتسجيل له في قصره ووجوده الفاخر ، ولكن بمجرد نزوله من القارب ، اكتشف نيكو الواقع أكثر أو أقل أمريكيًا. ومع ذلك ، فإن الثروة والراحة والسعادة في أروع حياة ، كل هذا موجود بالفعل ... وكل هذا في متناول اليد.

 كيفية تثبيت وتنزيل GTA 4 PSP؟
 
شيء واحد أريد أن أخبرك به هو أن GTA 4 لنظام Android لم يتم إطلاقه رسميًا ، ولكن هناك العديد من الفرص لإطلاق Rockstar رسميًا لهذه اللعبة في الأشهر الأخيرة من عام 2018. ولكن إذا كنت تريد حقًا لعب هذه اللعبة من قبل الإطلاق الرسمي لهذا فأنت في الصفحة الصحيحة. هناك العديد من الأوضاع المتاحة ويمكنك لعب GTA IV لنظام Android على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية.

كل ما تعرفه هو أن GTA 4 Apk هي لعبة فيديو Action Adventure يتم لعبها بصيغة الغائب. هناك مهام متعددة في اللعبة ويمكن للاعب لعب مهام متعددة في نفس الوقت. GTA 4 أكبر من ألعاب GTA الأولى. المركبات في اللعبة مذهلة ، والرسومات والصوت وأدوات التحكم في اللعبة ممتازة. لا أستطيع أن أقول أن هذا التعديل هو نفسه مثل GTA IV الحقيقي ، لكنني متأكد من أنك ستحب بالتأكيد وتستمتع بـ GTA 5 Apk.

كيفية تثبيت وتنزيل GTA 4 ISO PPSSPP مجانًا على Android؟
 
قم بتنزيل ملف GTA 4 Apk من الرابط اسفله.
الآن قم بتنزيل ملف بيانات GTA 4.
قم بتثبيت ZArchiever ، وافتح ZArchiever ، وابحث عن مجلد التنزيل حيث يتم حفظ ملفات Apk و .zip.
قم بتعطيل اتصال الإنترنت وتثبيت ملف GTA 4 Apk ، بعد التثبيت لا تفتح اللعبة.
قم باستخراج ملف بيانات GTA 4 (.zip). بعد الاستخراج ، ستحصل على مجلد به ملف (ملفات) Obb ، انسخ كل هذا المجلد والصقه في بطاقة SD >> Android >> Data.
لا ، انتقل إلى درج التطبيق الخاص بك ، وانقر على أيقونة GTA 4 والعب اللعبة.

✖ فيديو طريقة تحميل وتثبيت اللعبة ✖

 رابط تحميل اللعبة 

لفك الضغط عن اللعبة قم بتحميل تطبيق


تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير