رسميا تحميل لعبة GTA V الاصلية لجميع هواتف الاندرويد بحجم 100MB من ميديا فاير 2021 | GTA V APK

رسميا تحميل لعبة GTA V الاصلية لجميع هواتف الاندرويد بحجم 100MB من ميديا فاير 2021 | GTA V APK

🔍 لعبة اليوم

السلام عليكم شباب اليوم في موضوع جديد اليوم اقدم إليكم رسميا تحميل لعبة GTA V الاصلية لجميع هواتف الاندرويد بحجم 100MB من ميديا فاير 2021 | GTA V APK  اتمنى ان تنال اعجابكم و تستمتعو بها , بدون اطالة اترككم مع الموضوع والشرح 

🔍 معلومات عن لعبة


تعتبر GTA 5 واحدة من أكثر الألعاب شعبية هذا العقد ، وقد حققت مكانة مرموقة بين قاعدة اللاعبين وهي معروفة جيدًا لغير اللاعبين أيضًا. لقد جعل هذا الامتياز من المعتاد طرح ألعاب ذات أهمية ثقافية يمكن أن تصمد أمام اختبار الزمن.
تتمتع ألعاب Grand Theft Auto بجودة استثنائية لتكون مرنة وتظل مناسبة لسنوات بعد الإصدار. تم دعم حالة GTA 5 بشكل كبير من خلال تضمين GTA Online ، حيث سمحت لـ Rockstar Games بإضافة محتوى إلى اللعبة باستمرار.
GTA 5 متاح على العديد من الأنظمة الأساسية ، ولكن ليس على أجهزة iOS أو Android حتى الآن. اللعبة ضخمة جدًا بحيث لا يمكن نقلها إلى الأنظمة الأساسية للجوّال حتى الآن ، وسيستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن تتمكن الأجهزة المحمولة من التعامل مع ألعاب بهذا الحجم.

Grand Theft Auto V هي لعبة مغامرات عام 2013 تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. إنه أول إدخال رئيسي في سلسلة Grand Theft Auto منذ عام 2008 Grand Theft Auto IV. تدور أحداث القصة داخل ولاية سان أندرياس الخيالية ، استنادًا إلى جنوب كاليفورنيا ، وتتبع قصة اللاعب الفردي ثلاثة أبطال - سارق بنك متقاعد مايكل دي سانتا ، وعصابات الشوارع فرانكلين كلينتون ، وتاجر مخدرات ومهرب أسلحة تريفور فيليبس - وجهودهم لارتكاب سرقات تحت ضغط وكالة حكومية فاسدة وشخصيات إجرامية قوية. يتيح تصميم العالم المفتوح للاعبين التجول بحرية في الريف المفتوح في سان أندرياس ومدينة لوس سانتوس الخيالية ، ومقرها لوس أنجلوس.

يتم لعب اللعبة من منظور الشخص الثالث أو منظور الشخص الأول ، ويتم التنقل في عالمها سيرًا على الأقدام أو بالسيارة. يتحكم اللاعبون في الأبطال الثلاثة الرئيسيين في جميع أنحاء اللاعب الفردي والتبديل بينهم ، أثناء المهمات وخارجها. تتمحور القصة حول تسلسل السرقة ، وتتضمن العديد من المهام إطلاق النار والقيادة. يحكم نظام "المطلوبين" العدوان من استجابة تطبيق القانون للاعبين الذين يرتكبون جرائم. Grand Theft Auto Online ، وضع اللعب الجماعي على الإنترنت ، يتيح لما يصل إلى 30 لاعبًا المشاركة في مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب التعاونية والتنافسية المختلفة.

بدأ تطوير اللعبة بعد فترة وجيزة من إصدار Grand Theft Auto IV وتم مشاركتها بين العديد من استوديوهات Rockstar حول العالم. استمد فريق التطوير التأثير من العديد من مشاريعهم السابقة مثل Red Dead Redemption و Max Payne 3 وصمم اللعبة حول ثلاثة أبطال رئيسيين للابتكار في البنية الأساسية لأسلافها. شكل جزء كبير من أعمال التطوير إنشاء العالم المفتوح ، وأجرى العديد من أعضاء الفريق بحثًا ميدانيًا في جميع أنحاء كاليفورنيا لالتقاط لقطات لفريق التصميم. تتميز الموسيقى التصويرية للعبة بنتيجة أصلية قام بتأليفها فريق من المنتجين الذين تعاونوا على مدار عدة سنوات. تم إصداره في سبتمبر 2013 لـ PlayStation 3 و Xbox 360 ، في نوفمبر 2014 لـ PlayStation 4 و Xbox One ، وفي أبريل 2015 لـ Microsoft Windows. من المقرر إطلاق إصدارات PlayStation 5 و Xbox Series X / S في أواخر عام 2021.

✖ فيديو طريقة تحميل وتثبيت اللعبة ✖


🔍 متطلبات اللعبة 


❎ اسم اللعبة : gta v android
❎ النظام : اندرويد / android
❎ حجم اللعبة : 200MB
❎ الاصدار : 2020

📥 رابط تحميل اللعبة 📥

لفك الضغط عن اللعبة قم بتحميل تطبيق


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير