افضل 7 العاب ممتعة مثل AMONG US للاندرويد العاب جديدة games like among us

افضل 7 العاب ممتعة مثل AMONG US للاندرويد العاب جديدة games like among us

🔍 لعبة اليوم

السلام عليكم شباب اليوم في موضوع جديد اليوم اقدم إليكمافضل 7 العاب ممتعة مثل AMONG US للاندرويد العاب جديدة games like among us اتمنى ان تنال اعجابكم و تستمتعو بها , بدون اطالة اترككم مع الموضوع والشرح 

🔍 معلومات عن لعبة


Town Of Salem
تتراوح اللعبة من 7 إلى 15 لاعبًا. وينقسم هؤلاء اللاعبين عشوائيا إلى محاذاة - تاون ، المافيا ، القتلة المسلسلون ، المتعصبون والحياد. إذا كنت عضوا في المدينة (الرجال الطيبين) يجب عليك تعقب المافيا والأشرار الآخرين قبل أن يقتلك. الصيد؟ أنت لا تعرف من هو عضو في المدينة ومن هو الشرير.

Mafia Online
العب مع أصدقائك في لعبتك المفضلة - المافيا عبر الإنترنت ، من أي مكان في العالم.قم بإنشاء غرف للعب مع أي شخص أو باستخدام كلمة مرور للعب فقط مع الأصدقاء الذين يعرفون كلمة المرور.أضف لاعبين إلى قائمة أصدقائك واستمر في التواصل معهم واللعب معًا.

GM Online
لعب ألعابًا مثيرة من منظور الشخص الأول مع الأصدقاء والعديد من المستخدمين الآخرين حول العالم! رسومات جميلة ، طريقة لعب متقنة وأجواء ودية في انتظارك!

Werewolf Online

احمي قريتك من قوي الشر او اصبح ذئب واصطاد أصدقائك! انضم الي اللعبه الغامضه , حارب من اجل فريقك و اعثر علي الكاذبين بين صفوفك.المستذئب اونلاين هي لعبه جماعيه لاكثر من 16 لاعبين. كل لعبة لديها فرق مختلفة مثل القرويين او المستذئبين الكل يقاتل من اجل ان يصبح اخر فريق صامد. استخدم القدرات الخاصة للكشف عن أدوار اللاعبين الآخرين وإقناع زملائك بالعمل معك.


Party Hard Go

في Party Hard ، تلعب كشخص متعب حقًا من أن الجيران لديهم حفلات صاخبة. بدلاً من الاتصال بالشرطة ، تقرر أن قتل الجميع فكرة أفضل - باستخدام سكينك المخلص والبيئة. تتبع الاستراتيجية التكتيكية سلسلة من عمليات القتل في الأحزاب عبر الولايات المتحدة.
اعتاد المطورون العمل في الغالب على الألعاب غير الرسمية والصديقة للأسرة - حتى شاركوا في ازدحام الألعاب ، مما أدى إلى إنشاء أول نموذج أولي لـ Party Hard. قام TinyBuild بعمل نسخة احتياطية من المطورين الأصليين - Pinokl Games - لإنشاء نسخة كاملة الآن على Steam!
لدى Party Hard بيئات شبه إجرائية وتركز على طرق فريدة لقتل الناس. في أعظم تقاليد ألعاب التسلل ، هدفك الرئيسي هو عدم الوقوع ، بينما تلتقط بصمت الضحايا غير المرتابين واحدًا تلو الآخر. الرقص والاختلاط في المواقف المريبة هو المفتاح.


Triple Agent 

وكيل الثلاثي! هي لعبة حزب النقالة حول الخداع والتجسس لمدة 5 أو أكثر من اللاعبين. كل ما عليك القيام به هو جهاز الروبوت واحدة وعدد قليل من الأصدقاء. كل لعبة هو مكثفة 10 دقيقة من الخداع والمكر، وخصم.
تدعم قاعدة اللعبة لمدة 5-7 لاعبين وتشمل 12 عملية أن مزيج المباراة لجعل كل جولة تجربة مختلفة تماما.
شراء التوسع للحصول على أقصى استفادة من وكيل الثلاثي! الحصول على مزيد من العمليات، وتخصيص اللعبة الخاصة بك، واللعب مع ما يصل إلى 9 أشخاص! عليك أيضا فتح وضع خاص حيث يمكنك أن تلعب مع الأدوار الخفية: القدرات الخاصة التي تم تعيينها عشوائيا لاعبين في بداية المباراة.


Granny House

هناك شائعة غامضة تنتشر في جميع أنحاء البلدة بأن امرأة عجوز مهووسة تختطف الأطفال في الليل وتحبسهم في منزل مهجور. يقال إن الجدة أكثر رعبا من السلاشر ، فهي أقسى بكثير من الشرور والمهرجين المخيفين.


اضغط على اقرا المزيد لتحميل الالعاب



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير