انسى البلايستيشن 4 من الان !! رسميا اطلاق محاكى جديد لتشغيل جميع العاب PS4 على الاندرويد | مثل GTA V و Fall guys

انسى البلايستيشن 4 من الان !! رسميا اطلاق محاكى جديد لتشغيل جميع العاب PS4 على الاندرويد | مثل GTA V و Fall guys

السلام عليكم شباب اليوم في موضوع جديد اليوم اقدم إليكم انسى البلايستيشن 4 من الان !! رسميا اطلاق محاكى جديد لتشغيل جميع العاب PS4 على الاندرويد | مثل GTA V و Fall guys اتمنى ان تنال اعجابكم و تستمتعو بها , بدون اطالة اترككم مع الموضوع والشرح 


أخيرًا ، تم إصدار لعبة الفيديو التي كنت تنتظرها لفترة طويلة ... لكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليس قويًا بما يكفي لتشغيلها. أو ليس لديك وحدة تحكم الألعاب المناسبة. الدراما! لا تقلق لأن كل ما عليك فعله هو تنزيل ملف APK لهذا التطبيق لتشغيل الألعاب الأكثر شعبية حتى لو لم يكن لديك.
Chikii هو محاكي يتيح لك لعب العديد من ألعاب الكمبيوتر والفيديو على جهاز Android الخاص بك. إنه مجتمع ألعاب قائم على السحابة حيث يشارك المستخدمون وحدة تحكم الفيديو والكمبيوتر الشخصي ، حتى تتمكن من لعب جميع الألعاب. ومنهم:
Grand Theft Auto V هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح أكشن-مغامرات تصويب منظور الشخص الأول وتصويب منظور الشخص الثالث طورت من قبل روكستار نورث ومن نشر روكستار جيمز. صدرت في 17 سبتمبر 2013 للاكس بوكس 360 والبلايستيشن 3. وتم الإعلان عن موعد صدورها لمايكروسوفت ويندوز في 14 أبريل 2015. اللعبة الإصدار الخامس عشر في السلسلة.
Naruto Shippūden: Ultimate Ninja Storm 4  وهي لعبة فيديو قتالية وطورتها سيبر كونيكت 2 ونشرتها بانداي نامكو إنترتينمنت لمنصات بلاي ستيشن 4 و‌إكس بوكس ون و‌الحاسوب الشخصي (عبر خدمة ستيم) في فبراير 2016. اللعبة مقتبسة من سلسلة المانغا والأنمي ناروتو للمؤلف ماساشي كيشيموتو. تدعم اللعبة الترجمة باللغة العربية لأول مرة في تاريخ سلسلة ألعاب ناروتو.
Jump Force هي لعبة فيديو يابانية من نوع قتال، وهي من تطوير ستوديو سبايك شونسوفت، ومن نشر بانداي نامكو إنترتينمنت، سوف تصدر اللعبة يوم 14 فبراير 2019 باليابان، وبعدها بيوم سيتم إصدار اللعبة في جميع أنحاء العالم، حيث تدعم اللعبة اللغة العربية. حيث تضم اللعبة أكثر من 40 شخصية من أكثر من 15 مانجا.
The Witcher 3: Wild Hunt الصيد البري هي لعبة فيديو من نوع أكشن تقمص الأدوار تقع أحداثها في بيئة ذات عالم مفتوح صدرت بتاريخ 19 مايو 2015، وهي متوفرة على أجهزة مايكروسوفت ويندوز وماك أو إس عشرة وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون.
Just Cause 3 هي لعبة فيديو من نوع أكشن-مغامرات وعالم مفتوح، صدرت بتاريخ 1 ديسمبر 2015، متوفرة على أجهزة ويندوز وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون. اللعبة من تطوير أفالنش ستوديوز ونشر سكوير إنكس، حيث تم الإعلان عنها في 11 نوفمبر 2014. هي اللعبة الثالثة في سلسلة جست كوز.
NBA 2K19 هي لعبة فيديو لمحاكاة كرة السلة تم تطويرها بواسطة Visual Concepts ونشرتها شركة 2K Sports ، استنادًا إلى National Basketball Association. إنها الدفعة العشرين في امتياز NBA 2K ، وريث NBA 2K18 ، والسلف لـ NBA 2K20 والعديد من الالعاب مثل gta v , fifa , pes ...
إذا كنت ترغب في لعب واحدة منهم ، ببساطة اصطف في طابور وانتظر بصبر. على الرغم من أنه يمكننا تخطيه مقابل رسوم رمزية كالمعتاد.

عندما تفتح اللعبة ، يمكنك الاستمتاع بالمغامرة من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي تمامًا كما تفعل من جهاز الكمبيوتر أو PS4 أو وحدات التحكم الأخرى. علاوة على ذلك ، هذا التطبيق متوافق مع لوحة المفاتيح للألعاب ، مما يوفر إحساسًا كاملاً باللعبة. بدون شك ، هذه أداة ممتازة للاستمتاع بأحدث الإصدارات في الألعاب المجانية. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى القليل من الصبر.

✖ فيديو طريقة تحميل وتثبيت اللعبة ✖

رابط تحميل اللعبة



لفك الضغط عن اللعبة قم بتحميل تطبيق


Zarchiver 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير