رسميا ! لعبة العودة للمدرسة The Academy: The First Riddle بجرافيك خرافي اوفلاين للاندرويد و الايفون 2020

🔍 لعبة اليوم

السلام عليكم شباب اليوم في موضوع جديد اليوم اقدم إليكم رسميا ! لعبة العودة للمدرسة The Academy: The First Riddle بجرافيك خرافي اوفلاين للاندرويد و الايفون 2020 اتمنى ان تنال اعجابكم و تستمتعو بها , بدون اطالة اترككم مع الموضوع والشرح 

🔍 معلومات عن لعبة

The Academy: The First Riddle هي لعبة لغز و مغامرة تمكنك من التحكم في سام، تلميذ شاب جديد في الأكاديمية. هذا المكان هو مدرسة أسطورية التي جذبت دائما أكثر العقول النشيطة و المتألقة لكنها تخفي أكثر من سر مظلم واحد.



نظام التحكم في The Academy: The First Riddle هي مناسبة بشكل رائع لشاشات التي تعمل باللمس. مع إبهامك الأيسر، يمكنك تحريك شخصيتك و مع الإبهام الايمن، يمكنك التحكم في الكاميرا. بالإضافة إلى أنه يمكنك أيضا النقر في أي مكان على الشاشة لتحريك أو التفاعل مع الشخصيات الأخرى. و لو نقرت مرتين في أي مكان على الإعداد، تجري الشخصية الخاصة بك.





في The Academy: The First Riddle، سيتوجب عليك مواجهة أكثر من 200 لغز مختلف، كل واحد مختلف من الأخير و عادة مع ميكانيك مختلفة. تنوع اللغز هو مذهل، لذلك كل مرة تواجه فيها واحد، يمكنك التمتع بالتجربة الجديدة. كل تلك الألغاز هي أيضا مرتبطة بشكل رائع لقصة اللعبة نفسها، التي ستكتشفها شيئا فشيئا.

The Academy: The First Riddle هي الحلقة الاولى لمغامرة اللغز المذهلة هذه. لدى اللعبة أيضا مقطع بصري رائع، التي هي جيدة فقط مثل العنواين الأخرى لحواسيب و أدوات التحكم.




✖ فيديو طريقة تحميل وتثبيت اللعبة ✖




🔍 متطلبات اللعبة 

   
❎ اسم اللعبة : The Academy: The First Riddle

❎ النظام : اندرويد / android

❎ حجم اللعبة : 500MB

❎ الاصدار : 2020


📥 رابط تحميل اللعبة 📥


APK


OBB 1


OBB 2



لفك الضغط عن اللعبة قم بتحميل تطبيق


Zarchiver 





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير