حصريا تحميل لعبة GTA V النسخة الاصلية لجميع هواتف الاندرويد بحجم 300MB من ميديا فاير

🔍 لعبة اليوم

السلام عليكم شباب اليوم في موضوع جديد اليوم اقدم إليكم حصريا تحميل لعبة GTA V النسخة الاصلية لجميع هواتف الاندرويد بحجم 300MB من ميديا فاير اتمنى ان تنال اعجابكم و تستمتعو بها , بدون اطالة اترككم مع الموضوع والشرح 

🔍 معلومات عن لعبة

GTAV Android: هو التطبيق اليدوي الرسمي لـ Grand Theft Auto V. يحتوي على أكثر من 100 صفحة تغطي كل شيء بدءًا من عناصر التحكم في اللعبة والميزات إلى جولة عبر الأحياء والأنشطة المحلية عبر Los Santos و Blaine County - بالإضافة إلى إصدار تفاعلي خاص من خريطة اللعبة للتكبير والاستكشاف.

تم تطوير Grand Theft Auto V بواسطة مطوري سلسلة Rockstar North ، وهو متاح عالميًا لأجهزة PlayStation®4 و PlayStation®3 و Xbox One® و Xbox 360® والكمبيوتر الشخصي.

يقع Grand Theft Auto V في أكبر عالم مفتوح تم إنشاؤه وأكثرها ديناميكية وتنوعًا على الإطلاق ، حيث يمزج سرد القصص وطريقة اللعب بطرق جديدة حيث يقفز اللاعبون مرارًا وتكرارًا في حياة الشخصيات الرئيسية الثلاثة في اللعبة وخارجها.



عندما يجد مخادع شاب في الشارع وسارق بنك متقاعد ومضطرب نفسي مرعب أنفسهم متورطين مع بعض العناصر الأكثر رعبًا وتشويشًا في عالم الجريمة الإجرامي ، والحكومة الأمريكية وصناعة الترفيه ، يجب عليهم تنفيذ سلسلة من السرقات الخطيرة للبقاء على قيد الحياة في مدينة قاسية لا يثقون فيها بأحد ، ولا سيما بعضهم البعض.

تعود جميع السمات المميزة الكلاسيكية للسلسلة الرائدة ، بما في ذلك الاهتمام المذهل بالتفاصيل والأسلوب الفكاهي الغامض الذي تتبناه Grand Theft Auto في الثقافة الحديثة.


يأتي Grand Theft Auto V أيضًا مع Grand Theft Auto Online ، عالم Grand Theft Auto الديناميكي والمتطور باستمرار للعديد من اللاعبين. مع عالم اللعبة الواسع وآليات الانسيابية في Grand Theft Auto V كأساس ، تتوسع Grand Theft Auto Online وتتطور مع تحديثات المحتوى المنتظمة التي أنشأتها Rockstar Games ومجتمع Grand Theft Auto.

بمساعدة شخصيات من قصة Grand Theft Auto V ، يرتقي اللاعبون عبر الرتب الإجرامية من خلال التجمع مع الأصدقاء لإكمال الوظائف مقابل المال ، وشراء الممتلكات والمركبات وترقيات الشخصية ، والتنافس في أوضاع تنافسية تقليدية مثل Deathmatches أو Races by land أو جواً أو بحرًا ، أو قم بإنشاء المحتوى الخاص بك للعب والمشاركة مع مجتمع Grand Theft Auto.



✖ فيديو طريقة تحميل وتثبيت اللعبة ✖


🔍 متطلبات اللعبة 

   
❎ اسم اللعبة : GTA 5 ANDROID

❎ النظام : اندرويد / android

❎ حجم اللعبة : 300MB

❎ الاصدار : 2020


📥 رابط تحميل اللعبة 📥


من هنا


لفك الضغط عن اللعبة قم بتحميل تطبيق


Zarchiver 

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير