حصريا تحميل لعبة GTA IV كاملة بالمهمات لجميع هواتف الاندرويد بحجم صغير وجرافيك خرافى من ميديا فاير

السلام عليكم شباب اليوم في موضوع جديد اليوم اقدم إليكم حصريا تحميل لعبة GTA IV كاملة بالمهمات لجميع هواتف الاندرويد بحجم صغير وجرافيك خرافى من ميديا فاير اتمنى ان تنال اعجابكم و تستمتعو بها , بدون اطالة اترككم مع الموضوع والشرح 


لقد وضع الإصدار السابق من Grand Theft Auto العارضة حقًا عندما يتعلق الأمر بفتح طريقة اللعب العالمية ، لكن GTA 4 تجلب الأشياء إلى مستويات جديدة تمامًا.
كل ما يتعلق بإعادة الإنشاء الرقمي لمدينة نيويورك الخيالية هو أمر لا يصدق على الإطلاق ، مع هذا النوع من التفاصيل في نوع الجمالية التي لن تجدها في ألعاب الجوال الأخرى. كانت الرسومات الخاصة بهذا العنوان رائدة عندما تم إصدارها لأول مرة على PlayStation 3 و Xbox 360 ، وكانت تبدو مذهلة على أجهزة Android و iOS أيضًا.

إنها أيضًا حياتك الثانية لأنه يمكنك أن تفعل كل ما تفعله في حياتك الحقيقية تقريبًا. سوف تحصل على عداد المطلوبين على شاشتك اليمنى العلوية إذا ارتكبت جريمة. يحدد عدد النجوم عدد قوات الشرطة التي ستأتي لمطاردة واعتقال شخصية ما.

لطالما كانت Rockstar تدور حول إنشاء قصص وروايات مذهلة في ألقاب العالم المفتوح ، و GTA 4 ليست استثناءً. ستتاح لك الفرصة للانزلاق إلى حياة نيكو بيليك ، وهو مهاجر حديث لم يحلم أكثر من الانتقال إلى مدينة ليبرتي والاستمتاع بكل ما تقدمه أمريكا. ومع ذلك ، فور الخروج من البوابة ، تواجه عالمًا ليس بالطريقة التي كنت تتخيلها على الإطلاق - وستجد نفسك منغمسًا في الجزء السفلي من الجريمة في Liberty City على الفور تقريبًا.


gta4 android

ستبدأ في التعامل مع المخدرات مع ابن عمك رومان (الشخص الذي أتى بك) ، وفي النهاية ستعمل في طريقك إلى واحد من أكثر زعماء الجريمة رعبا في ليبرتي سيتي. على طول الطريق ، ستفتح عناصر وجوانب مختلفة من القصة الخلفية - ومستقبل نيكو المحتمل - وبدون إفساد التجربة ، سيكون شيئًا لن تنساه أبدًا.

سيخلق هذا الكثير من الفرص الفريدة لأسلوب اللعب لإثارة وإشراكك ، مع الكثير من المهام المختلفة التي تفرض عليك تمزيق هذه النسخة الخيالية من مدينة نيويورك (ليبرتي سيتي) ويطلب منك السباق أو إطلاق النار أو التفجير كثيرًا أي شيء وكل شيء يعترض طريقك. هيكل المهمة أكثر إثارة للإعجاب في هذا الإصدار من Grand Theft Auto مقارنة بالإصدارات السابقة ، وستلاحظ ذلك على الفور تقريبًا. لا تزال بعض مهمات أسلوب التجربة والخطأ في "تراث الامتياز" موجودة ، قبل أن يتم تحسين المهام وأسلوب اللعب بشكل كبير بشكل كبير وأكثر عضوية مما كانت عليه في الماضي.


ينطبق هذا بشكل خاص على عناصر التحكم في القتال والقيادة ، حيث يستفيد نظام القتال من آلية تغطية جديدة وبديهية ، وخيارات التصويب التلقائي والتوجيه المساعد ، والقدرة على القيام بأكثر من مجرد الهريس. تم إصلاح أنظمة القيادة أيضًا ، حيث تستجيب لفيزياء أكثر واقعية و "العالم الحقيقي" أكثر من التكرارات السابقة دون الاستغناء عن تجربة القيادة بأسلوب الممرات التي أصبح الكثير من الناس يقدرونها من عالم GTA.
كما أشرنا أعلاه قليلاً ، فإن رسومات GTA 4 خارج المخططات تمامًا - خاصة بالنسبة لألعاب الفيديو التي تعمل بنظام Android و iOS. فهي تحافظ على نفس النوع من الحدة التي تتمتع بها ألعاب إصدار المستشار الأصلي ، ولكنها تستفيد من الشاشات الغامرة والجميلة بشكل لا يصدق التي تمتلكها الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية اليوم. 

ستتاح لك أيضًا فرصة استخدام هاتفك أو جهازك اللوحي كـ "وحدة تحكم" عن طريق إرسال GTA إلى شاشة أكبر (شاشة كمبيوتر أو تلفزيون ، على سبيل المثال) ، ووضع إصدار وحدة تحكم من هذا العنوان الرائد في جيبك !

إذا كنت تفضل GTA 5 على 4 ، فلدينا الحل المناسب لك! يمكك تحميلها من هنا GTA 5 على نظام Android ، يمكنك تنزيل اللعبة عن طريق النقر على الرابط.


✖ فيديو طريقة تحميل وتثبيت اللعبة ✖


رابط تحميل اللعبة


تحميل


لفك الضغط عن اللعبة قم بتحميل تطبيق


Zarchiver 





تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير