افضل 10 العاب اندرويد للاجهزة الضعيفة موجودة على بلاي ستور بحجم صغير وبجرافيك خيالى | لا تفوتك

🔍 لعبة اليوم

السلام عليكم شباب اليوم في موضوع جديد اليوم اقدم إليكم افضل 10 العاب اندرويد للاجهزة الضعيفة موجودة على بلاي ستور بحجم صغير وبجرافيك خيالى 2020 اتمنى ان تنال اعجابكم و تستمتعو بها , بدون اطالة اترككم مع الموضوع والشرح 

🔍 معلومات عن لعبة


⇠ UNKILLED - Zombie Games FPS


Unkilled هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول تحت عنوان الزومبي ، وهي متوفرة على iOS و Android. مهمة اللاعب هي إكمال أكثر من 300 مهمة. في بعض المهمات عليه إنقاذ شخص ما ، وفي مهام أخرى عليه أن يسعى ويدمر. هناك أيضا مهمات التخفي. عليه أن يواجه جحافل الزومبي بأسلحته. يمكن للاعب اختيار معداته قبل بدء كل مهمة. يحصل اللاعب على مكافآت لكل مهمة مكتملة. تشمل المكافآت المال والخبرة. يمكن للاعب شراء أسلحة جديدة مقابل المال وترقية الأسلحة من خلال اكتساب المزيد من الخبرة. يمكن أيضًا ترقية الأسلحة بحيث تتسبب في المزيد من الضرر أو تكون أكثر دقة. يمكن للاعب شراء مكافآت بأموال حقيقية.

تحميل



⇠ TOP OFFROAD Simulator


تجربة القيادة على الطرق الوعرة لمنصة Android. محاكاة الطرق الوعرة الواقعية العظيمة. قم بقيادة سيارات الدفع الرباعي ، وسيارات الدفع الرباعي ، والشاحنات الصغيرة وشاحنات البضائع لاستكمال جميع التحديات في البيئات شديدة الوعورة.

تحميل


⇠ Trials Frontier



Trials Frontier هي لعبة الدراجة النارية الثنائية الأبعاد المطورة من قبل RedLynx ومصممي Trials الأصلية لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم. في هذه اللعبة، يتوجب على اللاعبين الوصول الى نهاية كل مستوى من خلال الوثب على مجموعة من العقبات.

في Trials Frontier ستجد 10 بيئات مختلفة (الجبال، الغابة، الرصيف ...) وأكثر من 70 مستوى مختلف حيث يتوجب عليك اتمام أكثر من 250 مهمة مليئة بالعقبات، والوثبات، وغيرها من المخاطر. يمكن للعبين في Trials Frontier اللعب مفردا عبر اختياز المهمات والتحدي بمفردهم، أو التتنافس ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت، لإمضاء أفضل الأوقات في سبورة التصنيف العالمي. كما يمكنك الفوز بالسباقات والترقي في المهمات، و كسب النقود والماس لفتح الدراجات النارية الجديدة - تسع دراجات مختلفة لكن لكل منها سماتها الخاصة.

تحميل


⇠ World War Heroes: WW2 FPS


WorldWarHeroes هي لعبة حركة متعددة اللاعبين حيث تشارك في أهم معارك الحرب العالمية الثانية .أفضل شيء ،يمكنك المشاركة في جوانب مختلفة من خلال أوضاع اللعبة المختلفة. تتيح لك اللعبة اللعب في وضع Deathmatch الكلاسيكي بشكل فردي أو في فرق ،بالإضافة إلى وضع إلغاء تنشيط القنبلة المشهور وآخر حيث يمكنك قيادة الدبابات.بالإضافة إلى ذلك ،يمكنك إنشاء الخوادم الخاصة بك مع القواعد الخاصة بك .بعض النقاط البارزة في اللعبة تشمل :سبعة إعدادات رمزية مثل شواطئ نورماندي أو برلين في حالة خراب ،وأكثر من 50 سلاحًا ،وأربعة أنواع من المركبات.



⇠ Getting Over It


Getting Over It with Bennett Foddy هي لعبة تسلق قاسية ، تحية للعبة Jazzuo 2002 B-Game الكلاسيكية "Sexy Hiking". تقوم بتحريك المطرقة بالماوس ، وهذا كل ما في الأمر. مع الممارسة ، ستتمكن من القفز والتأرجح والتسلق والطيران. ألغاز كبيرة ومكافأة رائعة تنتظر المتنزهين الذين يصلون إلى قمة الجبل.



⇠ Fall Guys


فال غايز: ألتيميت نوكداون (بالإنجليزية: Fall Guys: Ultimate Knockout).. هي لعبة فيديو متعددة اللاعبين تم تطويرها بواسطة ميدياتونيك ونشرها من قبل ديفوليفر ديجيتال. تم الإعلان عنها في معرض الترفيه الإلكتروني  في يونيو 2019، لأنظمة مايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 4، وتم إصدارها في 4 أغسطس 2020. اللعبة مستوحاة بشكل كبير من ألعاب سباق العقبات التلفزيونية مثل برنامج الحصن أو قلعة تيكاشي ومحاربو النينجا، حيث يتعين على 60 لاعبًا التغلب على التحديات والعقبات المختلفة دون الفشل في الاستيلاء على التاج الوحيد ويصبح الفائز.




⇠ ملك الكاراتيه غضب 2019 المؤيد:الكونغ فو القتال سيد


مرحبًا بكم في عالم لعبة الكاراتيه والكونغ فو ماستر 2019. هذا هو مختلط لعبة القتال الكاراتيه الصينية واليابانية التي سوف تواجهك سيد فنون الدفاع عن النفس صعبة. أطلق العنان لمقاتلك في الكاراتيه واكتشف نمر الكونغ فو في عالم فنون القتال؟


⇠ Steel Rage Mech Cars


تعبت من الدبابات الثقيلة وروبوتات الحرب العملاقة؟ سارع بتنزيل Steel Rage ، ألعاب إطلاق النار على سيارات الحرب على الإنترنت! حارب لاعبين من جميع أنحاء العالم في لعبة إطلاق نار حربية مجانية جديدة مع سيارات ميكانيكية. اختر آلة الحرب والهيكل والأسلحة القتالية والقدرات والقتال في المعركة. قم بترقية وتخصيص أجهزتك المعدنية وفقًا لذوقك وأسلوبك القتالي. كن بطلاً في مناورات إطلاق النار!



⇠ MotorBike


لعبة مهارات دراجة عادية مليئة بالحركة وديناميكيات الفيزياء الحقيقية. تأتي Motorbike مع 100 مسار أصلي وآلاف المسارات عبر الإنترنت ومحرر المسار لإنشاء مساراتك الخاصة ومشاركتها مع لاعبين آخرين. اختر من بين مختلف الدراجين والدراجات والمناظر الطبيعية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك لعب Motorbike ضد لاعبين آخرين. ستجد Motorbike سهلة اللعب ولكن يصعب إتقانها.





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير