أفضل 10 ألعاب Battle Royale للأندرويد 2020 ( مع وابط التحميل )

🔍 لعبة اليوم

السلام عليكم شباب اليوم في موضوع جديد اليوم اقدم إليكمأفضل 10 ألعاب Battle Royale للأندرويد 2020 اتمنى ان تنال اعجابكم و تستمتعو بها , بدون اطالة اترككم مع الموضوع والشرح 

🔍 معلومات عن لعبة


10 - Knives Out AIR

Knives Out AIR هي لعبة حركية ومتعددة اللاعبين والتي يشارك فيها ما يصل إلى مائة من اللاعبين في قتال من أجل البقاء. إنها النسخة المصغرة من لعبة معركة الملوك المسماة 'Knives Out'، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بها حتى باللعب على الهواتف الذكية التي لا تتوفر على أحدث المميزات.



9 - Royal Crown
Royal Crown هي لعبة تقوم بعمل ممتاز حيث تجمع بين أفضل أجزاء من نوعين شهيرين: MOBAs و battle royales. للوهلة الأولى ، قد يبدو الأمر وكأنه مجرد لعبة MOBA مثل Mobile Legends أو Vainglory ، ولكن في هذه اللعبة ، لا يتعين عليك تدمير قاعدة العدو. بدلاً من ذلك ، عليك أن تكون آخر رجل يقف.


8 - Creative Destruction

Creative Destruction هي لعبة "battle royale" مستوحاة بشكل واضح من Fortnite. هنا ، يمكن لما يصل إلى 100 لاعب خوضها في جزيرة مليئة بالأسلحة ، لكن لا يمكن إلا لشخص واحد أن ينجو منها على قيد الحياة. كالعادة في مثل هذه الألعاب ، يمكنك أن تلعب ضد الجميع أو في فرق.




7 - Ride Out Heroes
Ride Out Heroes هي لعبة "معركة ملكية" حيث يقوم ما يصل إلى 100 لاعب بمطاردة بعضهم البعض في عالم خيالي مع عشرات الأسلحة والدروع والجرعات والأشياء المفيدة الأخرى. اقتل خصومك بالفخاخ المتفجرة ومهارات الهجوم الخاصة وجميع أنواع الحيل.


6 - Bullet League
Bullet League هي لعبة معركة ملكية ثنائية الأبعاد تتحدى ما يصل إلى 30 لاعبًا لمواجهة بعضهم البعض في جولات سريعة مدتها 5 دقائق. يمكن ترك واحد فقط منكم واقفًا. كما هو معتاد في هذا النوع ، هناك مجموعة كبيرة من الأسلحة وبنادق الرش وبنادق القنص والمدافع الرشاشة والمزيد تحت تصرفك.




5 - Omega Legends
Omega Legends هي لعبة معركة ملكية على طراز Fornite تم تطويرها من قبل الاستوديو خلف Lords Mobile و Castle Clash ، من بين ألعاب أخرى. هذه المرة ، ستشارك في معارك جماعية مثيرة ، حيث ، كما هو الحال دائمًا ، لا يمكن إلا لواحد منكم الخروج منتصرًا.




4 - Free Fire
Free Fire - Battlegrounds هي لعبة حركية من منظور شخص ثالث مستوحاة بشكل واضح من PUBG. انضم إلى مجموعة تصل إلى 50 لاعبًا وهم يقاتلون حتى الموت على جزيرة ضخمة مليئة بالأسلحة والمركبات. يمكن للاعب واحد فقط النجاة من هذه الجزيرة على قيد الحياة.



3 - Super Mecha Champions
Super Mecha Champions هي لعبة حركية متعددة اللاعبين تشبه PUBG Mobile و Fortnite و Garena Free fire. مرة أخرى ، تواجه ما يصل إلى 100 من المعارضين حتى يتبقى شخص واحد فقط على قيد الحياة ، ولكن هناك تطور بسيط. ستشعر بإثارة المباريات المثيرة التي لا تتوقف بينما تقفز خلف عناصر تحكم الروبوتات العملاقة - تمامًا كما هو الحال في Evangelion.


2 - Cyber Hunter
Cyber Hunter هي لعبة حركية متعددة اللاعبين تم تصميمها على غرار Fortnite ، حيث تقاتل من أجل حياتك ضد ما يصل إلى 100 من الخصوم في نفس الوقت. تجري هذه المعركة في جزيرة ضخمة مليئة بالأسلحة والمركبات والأشياء الأخرى التي يمكنك استخدامها لصالحك.



1 - PUBG MOBILE
PUBG MOBILE ، ستحصل على معركة ملكية نموذجية. بعبارة أخرى ، أنت داخل بيئة مغلقة حيث يتعين على 100 لاعب خوضها ، ويمكن لشخص واحد فقط أن ينجو منها على قيد الحياة. إذا كنت تريد أي فرصة للوصول إلى النهاية ، فتجول في جميع أنحاء الجزيرة واجمع أفضل المعدات والأسلحة التي يمكنك العثور عليها. ومن الأفضل أن تكون سريعًا ، لأن مساحة اللعب تتقلص مع مرور الوقت.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير