واخيرا تحميل لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile بحجم 50mb فقط اخر اصدار 0.19.0 من ميديافاير

🔍 لعبة اليوم


السلام عليكم شباب اليوم في موضوع جديد اليوم اقدم اليك واخيرا تحميل لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile بحجم 50mb فقط اخر اصدار 0.19.0 من ميديافاير اتمنى ان تنال اعجابكم و تستمتعو بها , بدون اطالة اترككم مع الموضوع والشرح 

🔍 معلومات عن لعبة



classic خريطة كلاسيكية جديدة LIVIK ◀
خريطة 2 كم × 2 كم مع ما يصل إلى 52 لاعبًا ، مما يسمح لك باللعب السريع
تم إنشاؤها بناءً على الأقاليم الفعلية في شمال أوروبا
مناطق مختلفة مثل الغابات المطيرة والصحراء والشلال وحقل الثلج

Weapons الأسلحة والمركبات الجديدة المتاحة على LIVIK ◀
SMG جديد: P90
DMR الجديد: MK12
مركبة جديدة: Monster Truck

▶ Royale Pass الموسم 14 ◀

New Royale Pass الموسم 14
يبدأ الموسم الجديد في 14 يوليو!

▶ Feature ميزة الاشتراك ◀ ️

1. خطة وفترة الاشتراك
انقر فوق رمز الاشتراك في الردهة للاشتراك في خطة Prime أو خطة Prime Plus. تبلغ تكلفة خطة Prime 3،300 ين شهريًا بينما تكاليف Prime Prime هي 9،000 ين شهريًا.

* يمنحك اشتراكك الأول في إحدى الخطط بحلول 8 نوفمبر 2020 خصمًا على الشهر الأول من الاشتراك. ستتكلف كل خطة 3000 ين و 4500 ين على التوالي.

2. تفاصيل حول الاشتراك
الاشتراكات متوفرة في "Prime" و "Prime Plus".
1) بمجرد اشتراك اللاعبين في Prime ، فإن الترقية إلى Prime Plus ليست خيارًا ولكن يمكنك الاشتراك في كليهما في نفس الوقت والاستمتاع بمزايا كليهما.

2) يتم تجديد الاشتراكات تلقائيًا كل شهر. إذا ألغى اللاعبون اشتراكاتهم ، فلا يمكنهم الاستمتاع بالمزايا بعد تاريخ الفاتورة التالي ..

3) يمنح اشتراك Prime 150UC فورًا للاعبين الذين اشتروا الخطة ويعطون حزمة خردة واحدة يوميًا (يمكن للاعبين الحصول على خردة واحدة من كريت بريميوم أو خردة قسيمة قفص خاصة أو خردة قسيمة صومعات Survivor Crate) وقسيمة قفص خاصة (30 UC) و قسيمة قفص بريميوم (30 UC) أسبوعيا.

4) يمنح اشتراك Prime Plus 300UC وقسيمة واحدة كلاسيكية للصناديق وقسيمة مميزة للصناديق وقسيمة إمدادات القسيمة على الفور. يمكن للاعبين أيضًا الحصول على 10UC وميدالية الدجاج و 10 RP يوميًا ، ويمكنهم أيضًا الحصول على قسيمة قفص خاص (60UC) وقسيمة قفص فاخر (60UC) وقسيمة قفص خاص (100UC) وقسيمة قفص مميزة (100UC).

5) لا يمكن للاعبين الحصول على مكافآت يومية وأسبوعية إذا لم يتمكنوا من الوصول إلى اللعبة. يتم خصم عدد المكافآت التي يمكن للاعبين المطالبة بها بغض النظر عما إذا كان اللاعبون بالفعل يستردون المكافآت. (في حالة مكافآت UC ، يمكن للاعبين استلام UC غير المحصلة لمدة تصل إلى خمسة أيام. تنتهي مكافآت UC إذا فشل اللاعبون في جمعها قبل انتهاء الاشتراك.)

3. التجديد التلقائي للاشتراك
• يتم تجديد اشتراكك على أجهزة Android تلقائيًا ويتم أيضًا دفع رسوم الاشتراك تلقائيًا من خلال حساب متجر Google Play الخاص بك. يمكنك إلغاء اشتراكك في صفحة إعدادات الحساب في متجر Google Play على أجهزة Android الخاصة بك.
• سيتم احتساب طريقة الدفع نفسها التي استخدمتها لشراء الاشتراك عند تجديد اشتراكك.
• في غضون 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية ، يرجى التحقق من تجديد الاشتراك ورسوم الاشتراك.


4. كيفية إلغاء الاشتراك
لإلغاء اشتراكك ، افتح متجر Google Play على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android ---> تحقق مما إذا كنت قد سجلت الدخول إلى حساب Google الصحيح ---> انقر على "القائمة" وانقر على "الاشتراكات" ---> حدد الاشتراك الذي ترغب في إلغائه والنقر على "إلغاء الاشتراك".



 ✖ فيديو طريقة تحميل وتثبيت اللعبة ✖


🔍 متطلبات اللعبة 

   
❎ اسم اللعبة : PUBG 0.19.0

❎ النظام : اندرويد / android

❎ حجم اللعبة : 50MB

❎ الاصدار : 2020


📥 رابط تحميل اللعبة 📥












لفك الضغط عن اللعبة قم بتحميل تطبيق


تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير