وأخيرا تحميل لعبة GTA SAN للاندرويد نسخة 2021 جرافيك حقيقي بحجم 300MB من ميديافاير+ قائمة الغش كاملة

🔍 لعبة اليوم


السلام عليكم شباب اليوم في موضوع جديد اليوم اقدموأخيرا تحميل لعبة GTA SAN للاندرويد نسخة 2021 جرافيك حقيقي بحجم 300MB من ميديافاير+ قائمة الغش كاملة اتمنى ان تنال اعجابكم و تستمتعو بها , بدون اطالة اترككم مع الموضوع والشرح 

🔍 معلومات عن لعبة



جزء من ملحمة Grand Theft Auto ، تقدم هذه اللعبة مغامرة شخص ثالث عبر شوارع مدينة كبيرة. في Grand Theft Auto: San Andreas ، سيكون على المستخدم اللعب مثل Carl Johnson لإكمال العديد من الأهداف. ستكون مهمته الرئيسية إنقاذ عائلته واستعادة هذه المدينة من أيدي المجرمين.

Grand Theft Auto: يوفر San Andreas فقط وضع المغامرة. سيضطر اللاعب إلى الغوص في مدينة النار والدم التي تحكمها العصابات والشرطة القذرة. سيتعين عليه تحقيق مهمته من خلال السفر عبر المدن الثلاث التي تشكل هذه المدينة ، سواء سيرًا على الأقدام أو بالسيارة. أثناء المهمة ، سيتعين على اللاعب التحرك بعدة طرق للوصول إلى المناطق المختلفة في هذه المدينة الضخمة الضخمة. اعتمادًا على المكان الذي يريد الذهاب إليه ، سيتعين عليه قيادة الدراجات النارية والقوارب. سيحدث حتى أن تطير الطائرات. للتحكم في حركات وأفعال الشخصية ، لدى اللاعب عصي تناظرية وأزرار أخرى. لديه الاختيار بين 3 مخططات تحكم للتلاعب بشخصيته. يمكنه أن يقرر على سبيل المثال أن يكون لديهم تلك للحركة إما إلى اليمين أو إلى يسار شاشة اللمس.

قبل خمس سنوات ، نجا كارل جونسون من ضغوط العيش في لوس سانتوس ، سان أندرياس ، المدينة التي مزقتها الفساد والمخدرات ومشاكل العصابات. حيث يبذل نجوم الأفلام والمليونيرات قصارى جهدهم لتجنب تجار المخدرات وعصابات العصابات. والآن حان وقت التسعينات. عاد كارل إلى المنزل. قُتلت والدته ، ودُمرت عائلته ، ويتجه جميع أصدقاء طفولته إلى الكارثة ، وعند عودته إلى الحي ، قام زوجان من رجال الشرطة الفاسدين بتأطيره للقتل. يضطر CJ إلى مغامرة تأخذه عبر ولاية سان أندرياس بأكملها ، لإنقاذ عائلته والسيطرة على الشوارع.جلب Rockstar Games أكبر إصدار له على الهاتف المحمول إلى عالم مفتوح واسع يغطي ولاية سان أندرياس ومدنها الرئيسية الثلاث: لوس سانتوس ، سان فييرو ولاس فينتوراس ، مع دقة بصرية محسنة وأكثر من 70 ساعة من اللعب. Grand Theft Auto: San Andreas 



← مميزات اللعبة:

• رسومات معاد تصنيعها عالية الدقة ، مصممة خصيصًا الهواتف المحمولة بما في ذلك ترقيات الإضاءة ومخطط الألوان الغنية ونماذج الشخصيات المحسنة.

• حفظ سحابة للقراءة على جميع الأجهزة المحمولة الخاصة بك لأعضاء Rockstar Social Club.

• ضوابط عصا مزدوجة التناظرية لكاميرا كاملة والتحكم في الحركة.

• ثلاثة أنظمة تحكم مختلفة وعناصر تحكم قابلة للتخصيص مع خيارات سياقية لإظهار الأزرار فقط عندما تحتاج إليها.

• متوافق مع أجهزة التحكم في الألعاب اللاسلكية MoGa وحدد أجهزة بلوتوث و USB.

• متكاملة مع تأثيرات باللمس الغمر.

• تخصيص تجربة المشاهدة الخاصة بك مع إعدادات الرسومات. اللغات المعتمدة: الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والروسية واليابانية. للحصول على الأداء الأمثل ، يوصى بإعادة تشغيل جهازك بعد تنزيل وإغلاق التطبيقات الأخرى عند تشغيل Grand Theft Auto: San Andreas.



✖ فيديو طريقة تحميل وتثبيت اللعبة ✖



🔍 متطلبات اللعبة 

   
❎ اسم اللعبة : GTA SAN MOBILE

❎ النظام : اندرويد / android

❎ حجم اللعبة : 300MB

❎ الاصدار : 2020


📥 رابط تحميل اللعبة 📥









لفك الضغط عن اللعبة قم بتحميل تطبيق


تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير