افضل 5 العاب سباق سيارات HD للاندرويد | (اوفلاين / اونلاين) 2020

🔍 لعبة اليوم


السلام عليكم شباب اليوم في موضوع جديد اليوم اقدم افضل 5 العاب سباق سيارات HD للاندرويد | (اوفلاين / اونلاين) 2020 اتمنى ان تنال اعجابكم و تستمتعو بها , بدون اطالة اترككم مع الموضوع والشرح 

🔍 معلومات عن لعبة



1- Race Kings

Race Kings هي لعبة قيادة ثلاثية الأبعاد حيث تتنافس في سباقات قصيرة حيث إسم اللعبة هو تجذيف .السائق مع أفضل تجذيف في نهاية السباق هو الفائز .لكن الحصول على أحسن بداية لايؤلم ،أيضا. طريقة اللعب في Race Kings بسيطة .على الجانب الأيمن من الشاشة ،هنالك مسرع الذي يجب عليك إمساكه عندما تقود مباشرة و النقر بشكل متقطع عندما تجذف .على الجانب الأخر من الشاشة ،هنالك فرامل تشتغل ـ باليد .أنقر على الفرامل مباشرة عندما تدخل لدور لتجذيف داخله. السباقات في Race Kings قصيرة جدا ،بالكاد تدوم لدقيقة .في مجموع السباقات ،يجب عليك إتمام دورتين ،تجذيف بأكثر مايمكن لهزمك خصومك .بينما يساعدك التجذيف على الفوز ،من المهم إستعمال المال لربحه لتحسين سيارتك .يمكنك شراء كل أنواع التحسينات للمحرك ،العجلات ،الفرامل ،دفع العجلات ،و المزيد.



🔗 تحميل 🔗


Asphalt 9: Legends -2

Asphalt 9: Legends هي لعبة قيادة ثلاثية الأبعاد حيث تعمل على قيادة سيارتك بأقصى سرعة على طرقات في مختلف أنحاء العالم.تعتمد لعبة Asphalt 9: Legends طريقة لعب مكيفة بشكل مثالي للعمل على الهواتف الذكية. على الجانب الأيسر من الشاشة، ستجد زرا يساعدك على القيام بعمليات انجراف. بينما ستجد في الجانب الأيمن زر التوربو. وسيكون بإمكانك الانعطاف في اتجاه اليسار أو اليمين بكل بساطة من خلال تمرير إصبعك.لا تتوفر لعبة Asphalt 9: Legends على دوريات وأوضاع لعب مختلفة وحسب، بل تقدم لك أيضا وضعا متعدد اللاعبين لتثبت من خلاله أنك أفضل سائق في العالم. ومهما كان اختيارك، فإن وضع قصة اللاعب المنفرد يقدم لك أكثر من 800 مدار في مختلف أنحاء العالم، والتي تعتبر جاهزة وفي انتظارك.



🔗 تحميل 🔗


GT Racing 2: The Real Car Exp -3

GT Racing 2: The Real Car Exp لعبة سباقات مطورة من قبل مصممي أسفلت (Asphalt). يمكن للاعبين المشاركة في سباقات متعددة اللاعبين على الإنترنت أو بصفة فردية ضد الحاسوب. الأعداد على GT Racing Numbers 2: The Real Car Exp مدهشة حقا. يحتوي على أكثر من 30 منتج مختلف بمجموع 67 مركبة، بما في ذلك Mercedes-Benz، Ferrari، Dodge، Nissan، Audi وFord. بالإضافة إلى ذلك، هناك 13 طرق سباق مختلفة، بما في ذلك Mazda Raceway Laguna Seca الشهيرة. إذا لم يكن العدد الرائع من المركبات والطرق كافيا، توفر GT Racing 2: The Real Car Exp أيضا أكثر من 1000 سباق مختلف لتعرض قدراتك. عندما تنافس في هذه السباقات، يمكنك المشاركة في 'leaderboards' ومقارنة أوقاتك مع أصدقائك.



🔗 تحميل 🔗




4- GRID Autosport

أشعل مهنتك عالية السرعة كمسابق محترف في GRID Autosport ، تم تصميمه لتقديم مزيج لا يقاوم من محاكاة المحاكاة والإثارة. شراء مرة واحدة ، سباق إلى الأبد
احصل على نتيجة AAA الكاملة وجميع محتويات DLC في عملية شراء واحدة بسيطة.
100 سيارة و 100 دائرة: أطلق العنان لعدد كبير من الرحلات عالية الأداء عبر الكثير من المسارات والطرق واللفات والحلقات.ضوابط قابلة للتخصيص: قم بالتبديل بين عناصر التحكم القابلة للتخصيص البديهية: الإمالة أو اللمس باللمس أو Arrow Touch أو لوحة الألعاب.
صعوبة قابلة للتحجيم: من اللطيف السهل إلى الشيطاني ، قمت بتعيين الشريط.
إتقان مجموعة من الانضباط: تنافس عبر العجلة المفتوحة ، والموالف ، والتجول ، والتحمل ، والهدم ، والانجراف ، والسحب ، وسباقات الشوارع.



🔗 تحميل 🔗



5- Real Racing 3

Real Racing 3 هو الإصدار التالث من star racing للألعاب الإلكترونية على الأندرويد. المجانية التامة للعبة هو الإختلاف الأساسي مع الإصدار السابق مع إمكانية التسوق داخل اللعبة. هذا يعني أن تحميل ولعب اللعبة مجاني لكن ما أن تبدأ التعمق في اللعبة حتى يصبح الأداء ضروريا. في بداية الأمر سيكون الأمر عادي ومع مرور الوقت ستصبح اللعبة أغلى من نظيراتها. بالرغم من هذه الطريقة السيئة في الأداء فاللعبة مثيرة للإهتمام. نظام التحكم يتماشى مع أجهزة اللمس وتسمح لك بالمنافسة مع لاعبين عبر العالم. على مستوى الجرافيكس يمكن أن نقول أن اللعبة تعد من بين الأفضل على مستوى جوجل بلاي بتوفرها على تفاصيل مذهلة في السيارات. إضافة لهذه الواقعية علينا أن نضيف أن السيارات تمثل نمادج حقيقية ستتمكن من التعرف عليها بسرعة.



🔗 تحميل 🔗



6- F1 Mobile Racing

F1 Mobile Racing هي لعبة FIA Formula 1 World Championship الرسمية التي تجعلك تقود مجموعة من السيارات الحقيقية وتتحداك لتنافس في بعض الحلبات الرسمية لبطولة العالم.كما قد تتخيل بالفعل ،يمكنك التنافس ضد بعض من أفضل الطيارين في العالم مثل لويس هاميلتون ،سيباستيان فيتيل ،ماكس فيرستابن أو فرناندو ألونسو. طريقة اللعب في F1 Mobile Racing قابلة للتخصيص بالكامل.بعبارة أخرى ،لديك فرصة للعب مع عجلة القيادة الافتراضية أو الضوابط التي تعمل باللمس أو التسارع.إذا إخترت هذا الخيار الأخير ،فيمكنك إمالة هاتفك الذكي من جانب إلى آخر لتشغيل سيارتك (تمامًا كما تفعل مع سيارتك الحقيقية). يمكن لعب F1 Mobile Racing على الإنترنت ،مما يمكنك من التنافس ضد لاعبين آخرين في المبارزات الفردية أو القيادة المنفردة والتنافس ضد الذكاء الاصطناعي في جولات سريعة.يمكنك ربح الكثير من المكافآت باستخدام أي من الوضعين واستخدام تلك المكافآت لتخصيص مركباتك وتحسينها.



🔗 تحميل 🔗

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير