افضل 10 العاب جديدة تشبه ببجي بدون نت | بحجم صغير للاجهزة الضعيفة

🔍 لعبة اليوم

السلام عليكم شباب اليوم في موضوع جديد اليوم اقدم لكم رسميا افضل 10 العاب جديدة تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير للاجهزة الضعيفة جرافيك خرافي اتمنى ان تنال اعجابكم و تستمتعو بها , بدون اطالة اترككم مع الموضوع والشرح 

🔍 معلومات عن لعبة

Battleground's Survivor: Battle Royale هي لعبة حركية بمنطور شخصي والتي تم استيحاءها من لعبة Playerunknown Battlegrounds المذهلة. تتحداك هذه اللعبة في مواجهة لاعبين آخرين متعددين على جزيرة مليئة بالأسلحة، ليخرج واحد فقط من بينكم على قيد الحياة.
رابط تحميل اللعبة

Scarfall ، رويال المعركة النهائية لهاتفك النقال. إنها لعبة الرماية عبر الإنترنت مع تحدي البقاء على قيد الحياة. واحدة من أفضل لعبة متعددة اللاعبين مع اللعب الاستراتيجي. تجربة رحلة مطلق النار البقاء على قيد الحياة الحقيقية في ساحات القتال. استكشف بيئات ساحات القتال بإطلاق النار بالمظلات من المروحيات الطائرة عالية السرعة. صادف أفضل لعبة استراتيجية متعددة اللاعبين للتغلب على متجر اللعب هذا العام. بناء القواعد الخاصة بك لمطلق النار على الإنترنت متعددة اللاعبين وغير المتصلين. البقاء على قيد الحياة في المنطقة الآمنة تقلص مع أقصى 3 فرص للفوز على الحرب ويكون الناجي رقم 1 في ساحات القتال غير معروف.
رابط تحميل اللعبة


Red West Royale هي لعبة حركية بمنظور غيري والتي تجري أحداثها في مشاهد الغرب الأمريكي المثيرة، ولكن من خلال صيغ قتال متنوعة لتختار من بينها. حيث ستجد، بطبيعة الحال، صيغة المعارك الملكية الكلاسيكية. كما ستجد صيغ اللاعب الواحد، وصيغ معارك الزومبي التي تشكل صيغة لعبة متميزة بحسها الإبداعي.


Pixel Grand Battle 3D هو إجراء متعدد اللاعبين عبر الإنترنت بنمط بكسل. لديك الآن فرصة مثالية للقتال مع أصدقائك وزملائك في الفصل وزملائك أو أي شخص آخر حول العالم! لعب مطلق النار ديناميكي رائعة رائعة عبر الإنترنت مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين عبر الإنترنت. إنها لعبة إطلاق نار رائعة لجميع أنواع اللاعبين! اجتمع مع الأصدقاء في فريقك ، وقم بإنشاء عشيرة والفوز معًا في معارك ديناميكية. قم بشراء الأسلحة ، قم بترقيتها ، قم بتغيير مظهر شخصيتك.



royal robots battleground محاكاة معركة الميكانيكية. ديناميكية  والعمل دون توقف. الميزات الرائعة والأسلحة المدمرة. الروبوتات المعدنية الصلبة في خدمتكم. احصل على تسليح نفسك ، وتحقق من جميع المحركات والاندفاع في القتال بلا رحمة مع آلات الحرب الأخرى. تلك هي الحروب المقدسة للتكنولوجيا الميكانيكية الحيوية الحديثة. أنت تشارك لحماية شرفك كعضو في عشيرة الميكانيكا. أثبت للجميع أنك الطيار الأكبر ويمكنه التلاعب بالميكانيكية الخاصة بك بشكل أفضل من أي شخص آخر.



Blood Rivals هو معركة ملكية من منظور شخص أول حيث يجب عليك محاولة قتل خصومك و الخروج كالناجي الوحيد .للقيام بذالك إستعمل الترسانة الضخمة من البنادق ،السكاكين ،المسدسات ،الفؤوس ،و بنادق الهجوم .و الكل في جولات-10دقائق .




swag shooter قيادة حرب إطلاق النار العمل من أجل البقاء ، عيد الميلاد هذا بأسلوب غنيمة في ساحات المعارك. يأخذك Swag Shooter 2 إلى مغامرة جديدة مطلق النار على قيد الحياة في ليلة عيد الميلاد الخاصة. استكشف ساحة معركة الحرب في تساقط الثلوج البارد مع 3 فرص للبقاء في ساحة المعركة. تنافس ضد منافسي الرماية من خلال الهبوط على الحقول مع مزلقة سانتا.




Battle Destruction هي لعبة أخرى من ألعاب 'battle royale' (معارك ملكية) حيث ستدخل في مواجهات مثيرة محاولا الصمود لآخر لحظة. والذي يعني ماعليك إلا أن تنتبه جيدًا لمحيطك وتحاول إيجاد الأسلحة وغيرها من الأدوات التي تساعدك في التفوق على منافسيك.




AXES.io هي معركة ملكية متنقلة حيث يمكنك رمي محاور مثل حياتك تعتمد عليها لتكون آخر لاعب يقف. الرابح يأخذ كل شيء



Mass Impact: Battleground هي لعبة فريدة تسمح لك بالقتال في السيارات في Battle Royale! تجري كل معركة في جزيرة Impact City الغامضة ، حيث ستبحث أنت و 40 معارضًا آخرين عن أروع الأسلحة ويقاتلون بعضهم البعض من أجل اسم Champion! تبدأ المباراة بهبوط في ساحة المعركة أمام اللاعبين دقيقة قبل أن تبدأ المنطقة الآمنة في الجزيرة بالانكماش.



✖ فيديو طريقة تحميل وتثبيت اللعبة ✖



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير