رسميا تحميل لعبة GTA V الاصلية لجميع هواتف الاندرويد بحجم 100MB فقط من ميدافاير


السلام عليكم شباب اليوم في موضوع جديد اليوم اقدم لكم رسميا تحميل لعبة GTA V الاصلية لجميع هواتف الاندرويد بحجم 100MB فقط  من ميدافاير اتمنى ان تنال اعجابكم و تستمتعو بها , بدون اطالة اترككم مع الموضوع والشرح 


GTA V MOBILE هو اسم يعرفه الجميع تقريبًا في عالم الألعاب. تم تطوير GTA V MOBILE من قبل شركة تطوير الألعاب Rockstar North. تم نشر اللعبة تحت اسم Rockstar Games. غيرت بيئة الألعاب التي أنشأتها هذه الشركة منظور الألعاب. Grand Theft Auto 5 هو أحدث وصول في سلسلة الألعاب الشهيرة هذه بعد GTA 4 التي تم إطلاقها في عام 2008. والموضوع الأساسي لهذه اللعبة هو العمل كمجرم في حالة افتراضية مع شركاء مختلفين مدمجين مع القصة الجارية . الحالة الافتراضية المضمنة في GTA 5 Android هي تقليد جنوب كاليفورنيا. القصة كلها تدور حول ثلاثة مجرمين في مدن مختلفة.


يتم تعيين السيناريو بأكمله لـ GTA 5 Mobile من خلال مدينة افتراضية Lost Santos حول ولاية San Andreas. يركز Grand Theft Auto V بشكل كبير على حكايات الجريمة لبعض المجانين الذين هم أيضًا مجرمون. تعتمد أنماط حياتهم المهنية في اللعبة بشكل واضح على هجاء الجريمة. تبدأ القصة بشخص في منتصف العمر اسمه مايكل دي سانتا وهو سفاح أيضًا. يسحب سلسلة مع الفدرالي في سرقة فشلت. كانت الصفقة حماية الشهود. لدى مايكل أيضًا صديق معتل اجتماعيًا يدعى تريفور فيليبس وهو أيضًا شريكه القديم في الجريمة. يصل تريفور فجأة إلى المدينة ويلتقي مايكل حيث يلتقيان مرة أخرى ويكوّنان عصابة من ثلاثة رجال مع طفل أسود أصغر سنا. أنها تهدف إلى إكمال عدد قليل من الوظائف المتبقية التي كانت تدفع عالية. لكن السيناريو بأكمله ينزعج من روابط القصة المختلفة التي تؤدي إلى مذبحة على حياتهم. إن تنسيق الانغماس في ثلاث شخصيات مختلفة مع تاريخ مختلف معًا ، وخلق شيء أكثر تميزًا وجذريًا للقصة الكاملة لـ GTA 5 Android أمر مجنون وممتع للحصول على الاختراق.



✖ فيديو طريقة تحميل وتثبيت اللعبة ✖

 رابط تحميل اللعبة 







لفك الضغط عن اللعبة قم بتحميل تطبيق


تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير