أفضل 5 ألعاب شبيهة لpubg mobile للأندرويد 2020 للأجهزة الضعيفة جدا غرافيك رهيب

🔍 لعبة اليوم

السلام عليكم شباب اليوم في موضوع جديد اليوم اقدم لكم افضل 5 ألعاب شبيهة لpubg mobile لهواتف الاندرويد بحجم صغير وجرافيك رائع اتمنى ان تنال اعجابكم وتستمتعو بها , بدون اطالة اترككم مع الموضوع والشرح



✖ فيديو طريقة تحميل وتثبيت اللعبة ✖


🔍 معلومات عن اللعبة

ببجي PUBG أو ساحات معارك اللاعبين المجهولين، هي لعبة كثيفة اللاعبين على الإنترنت و‌لعبة بقاء صدرت بتاريخ 23 مارس 2017، وهي متوفرة على أجهزة ويندوز، وإكس بوكس ون وصدرت نسختان في أوائل سنة 2018 لمنصتي آي أو إس، و‌أندرويد من تطوير شركة تينسنت، والتي قامت بالتعاون مع شركة "بلوهول" لإصدار اللعبة على الهواتف المحمولة، وتعمل بنفس المحرك الذي تعمل به النسخة الأصلية. تم تطوير النسخة الأصلية من قبل شركة "بلوهول" على محرك أنريل إنجن 4. وهي تحتوي على اللغة العربية.يتم اللعب بأسلوب التصويب من منظور الشخص الأول أو الثالث، ويصل عدد اللاعبين إلى 100 لاعب كل منهم يهدف لأن يكون الناجي الأخير. يمكن للاعبين الاختيار بين الخوادم التي يكون فيها اللاعب وحده وليس ضمن فريق معين، أو الخوادم التي تسمح للمشاركة بشخصين في الفريق أو أربعة . 



في كل الحالات، آخر شخص أو فريق باق على قيد الحياة يفوز بالمباراة.في بداية كل مباراة يقفز اللاعبين من طائرة بالمظلات على جزيرة دون أن يكون بجعبتهم أية عناصر. بمجرد هبوطهم، يمكن للاعبين البحث في المباني وغيرها من المواقع للعثور على الأسلحة، المركبات، وغيرها من المعدات، والتي يتم توزيعها عشوائيا في جميع أنحاء الخريطة في بداية المباراة.




📥 روابط تحميل الالعاب 📥




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل ميني ميليشيا القديمة مهكرة "الحمراء" mini militia مهكرة بدون انترنت للاندرويد كاملة

احصل على 6G مجانا - تحميل تطبيق جيزي مهكر 2023 djezzy app مهكرة بدون مشيء

تحميل خط الايفون العريض apk الاصلي 2023 من ميديا فاير